[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الكوكبه السادسة من خريجي القدس المفتوحة المنبعثين من قبل كلية غرناطة يتسلمون شهادة مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية

في الوقت الذي يتم الاستعداد لبدء التسجيل للفصل التعليمي الثاني، احتفلت كلية غرناطة، هذا الاسبوع، بتسليم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية עבודה סוציאלית لمجموعة جديده من خريجي جامعة القدس المفتوحة وذلك بحضور رئيس مؤسسات غرناطة وعميدها د. طه أمارة وطاقم الكلية.
وقد كان الاحتفال حافلًا بالبهجة والسرور، حيث تسلم الخريجون شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في البلاد- רישום בפנקס עו"ס- حيث أصبح كل خريج منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً مسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي في البلاد وبإمكانه مزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل منها الجمعيات والسلطات المحلية والوزارات الحكومية مثلهم مثل المئات من زملائهم الذين تخرجوا وحصلوا على مزاوله المهنة ويعملون بمهنتهم منذ سنوات.
وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسًا للعلم والمعرفة.
اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين الجدد معربًا عن اعتزازه بهم وسعادته بتخرجهم ونجاحهم. وأبلغهم تحيات أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة ورئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سماره والدكتور عماد اشتية عميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية، ودعمهم لطلبتنا بالمساهمة في تطوير مجتمعنا في الداخل.
كما اعرب عن ثقته بقدرة الخريجين في رفع مكانة مجتمعهم وبلادهم وشعبهم، مؤكداً ان كلية غرناطة ستبقى الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار