[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

تشيلسي يختار بنزيما مهاجم ريال مدريد لخلافة موراتا

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن هوية اللاعب الذي وقع عليه الاختيار من أجل خلافة ألفارو موراتا المهاجم الإسباني في خط هجوم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ويقترب نجم يوفنتوس الإيطالي الأسبق من الرحيل عن لندن في يناير الجاري، وعلى الارجح ستكون وجهته هي الدوري الإسباني وتحديدًا إلى نادي إشبيلية الأندلسي.صحيفة دايلي ميرور البريطانية الشهيرة ذكرت أنه قد وقع الاختيار على كريم بنزيما مهاجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني ليكون خليفة موراتا في هجوم البلوز.

ويحظى صاحب الـ 31 عامًا باهتمام أندية أخرى غير تشيلسي مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يعتزم تقديم عرض من أجل الحصول على توقيع صاحب القميص رقم 9 خلال الصيف المقبل في حالة اضطراره لبيع أحد نجميه: نيمار دا سيلفا البرازيلي أو كيليان مبابي الفرنسي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سوف يستمع للعروض ويقرر في النهاية، وأن اللاعب يفضل في هذه اللحظة الذهاب لتشيلسي على أي خيار آخر.



 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار