[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

كيف نخفي الجذور البيضاء في الشعر؟

عزيزتي الجميلة، اللون الأبيض بدأ يلوح تدريجياً في جذور شعرك رغم أنّك صبغته منذ فترة قصيرة؟ هذه مشكلة يجب معالجتها، وبما أنّه لا مجال لصبغ الشعر مجدداً لكنك غير راضية أبداً عن طلتك، نقدّم لك اليوم 3 نصائح مهمة لإخفاء الجذور البيضاء في الشعر! تابعي معنا...

إذا كان شعرك قصيراً، استعملي الإصبع الملون الشبيه بأحمر الشفاه. يسهل استعمال هذا المستحضر وهو مثالي لإخفاء كمية بسيطة من الجذور البيضاء.

- رشي الرذاذ الملون الخاص بجذور الشعر على كل المساحات البيضاء التي ترغبين في إخفائها. يستحسن رجّ القنينة جيداً قبل استعمالها وإبعادها مسافة 20 سم عن الجذور قبل الرش. هذه الطريقة مثالية في حال وجود الكثير من الشعر الأبيض في فروة الرأس.

- استعملي البودرة المعدنية الخاصة بالشعر، والتي تشبه ظلال العيون إلى حد كبير. أبسطي هذه البودرة على جذور الشعر بواسطة الفرشاة، واحرصي على اختيارها بلون قريب جداً من لون شعرك. يذكر أن هذه البودرة مثالية لإعادة الكثافة إلى الشعر الخفيف إذ يكفي بسطها على فروة الرأس للإيحاء بوجود شعر أكثر.



    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار