[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

النهضة الناصرة يلاقي بلدي كابول في لقاء المخيبين للآمال ضمن الدرجة الثانية

يستعد فريق النهضة الناصرة لملاقاة فريق بلدي كابول، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". وهي مباراة تجمع بين فريقين خيبا الآمال كثيرا، فمن الفريق الكابولي توقع الكثيرون أن ينافس في أعلى اللائحة، بغرض كسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى، لكنه أقرب من القاع منه الى القمة.

أما فريق النهضة فيصارع من أجل بقائه، حيث تم اعداد فريق لينافس للانخراط بين فرق البلي أوف العلوي، لكن النهضة لم ينهض، رغم تعاقب ثلاثة مدربين على تدريبه، آخرهم صلاح أبو ليل. وفي الفريق النصراوي عبّروا عن خيبة أملهم من ابعاد قلب الدفاع أمين عباس للمرة الثالثة هذا الموسم، حيث توقعوا من لاعب مجرب مثله أن يتحلى بمسؤولية أكبر. وقد فاز النصراويون في لقاء قاع على فريق مكابي يركا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز له وائل حسن (2) وقصي أبو نعسة، ثم تلقوا هزيمة نكراء من شباب طمرة. وأكد متوسط الميدان المجرب بكر عيسى على أن فريقه بدأ يسترد عافيته، وأنه مطالب بجمع النقاط في المباريات اللاحقة بهدف الابتعاد قدر الامكان عن القاع.



    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار